عروب

تناول الزبادي منخفض الدسم بالحمل قد يؤدي لإصابة المولود بالربو وحمى القش

تناول الزبادي منخفض الدسم بالحمل قد يؤدي لإصابة المولود بالربو وحمى القش
وفقا لبحث في Harvard School فتناول الزبادي منخفض الدسم أثناء الحمل قد يؤدي لإصابة المولود بالربو وحمى القش،فأكل الزبادي خالي الدسم مع الفواكه مرة واحدة يوميا يزيد تعرض المواليد لتطور الربو قبل سن 7 سنوات بمقدار 1.6مرة لأن المواد المغذية غير الدهون باللبن

الناس يأكلون أقل عندما يكون حجم الشوك كبيرة ؟

الناس يأكلون أقل عندما يكون حجم الشوك كبيرة ؟
الادوات الأكبر حجماً عادة ما تعني أكل المزيد من الغذاء،ولكن وفقا لبحث بجامعة Utah فالادوات الأكبر تؤدي إلى الأكل أقل لأنه في غياب التركيز قد يعتمد الشخص على المساعد المرئي لتقييم التقدم المحرز في تحقيق الهدف. ولتجنب الإفراط في الاكل يجب فهم إشارات الجوع و

أطعمة لخفض أعراض ما قبل الطمث؟

أطعمة لخفض أعراض ما قبل الطمث؟
يقول بحث بجامعة Massachusetts أن أكل الكثير من فيتامين ب يمكن أن يمنع أعراض ما قبل الطمث PMS،فتناول الكمية الصحيحة من فيتامين B1 وB2 من الأغذية كالبرجر بالجبن والشوكولاته الساخنة يمكن أن يقلل مخاطر متلازمة PMS ب 35% بسبب تأثير الفيتامين على المواد الكيميا
 « 1|  » 
تربية الأطفال

العشاء العائلي = مراهقين أقل لتعاطي المخدرات

يقول باحثون بجامعة Columbia أن العشاء العائلي= مراهقين أقل لتعاطي المخدرات،فالمراهقين الذين يتناولون العشاء مع الأسرة أقل من 3 مرات أسبوعيا هم أكثر احتمالا لاستخدام المخدرات بمرتين،فالدراسة تعزز أهمية العشاء العائلي المتكرر، ويقول الخبراء أن مشاركة الوالد
التلفزيون يضر بالاتصال بين الآباء والأطفال
هناك ما هو أكثر عن قيلولة الأطفال ؟